انواع شاشات الاعلانات

Back to Blog
انواع شاشات الاعلانات

انواع شاشات الاعلانات

انواع شاشات الاعلانات

شاشات الإعلانات المتحركة

شاشة الإعلانات المتحركة هي اختيارك الأمثل لأقوى وسيلة دعايا في العالم، والتي تعمل على تقديم المحتوى الخاص بإعلانك بشكل فعال وأكثر جاذبية للعملاء.

ويعمل المحتوى العام للشاشات المتحركة على خلق مجموعة من السيناريوهات المتنوعة، التي تدور في عقول العملاء، كما أنها تعمل على تحفيزهم لتجربة المنتج، بهدف اكتشاف ما تقدمه هذه الشاشة.

أفضل شاشة اعلانات متحركة بجودة عالية

تم تصنيف شاشات الدعاية والإعلانات المتحركة والمضيئة بأنها مناسبة جدًا لكافة المعايير، والتي تتمثل في الآتي: 

شاشات  LED داخلية

 يتم تركيبها داخل المباني أو في أماكن محدودة. 

شاشات  LED خارجية

يتم تركيبها خارج المباني ويتم تعليقها على الجدران أو أعلى المبنى، وكذلك في الشوارع والميادين الكبرى.

محتوى عرض الشاشة

شاشات نصية led display text وتعرف بأنها لوحة إعلانية مميزة أو لوحات ليد مضيئة، يتم استخدامها لأجل العمل على عرض النصوص المكتوبة وكذلك التعليمات، حيث يتم استعمال العديد من الأنماط المتنوعة سواء للكتابة أو الألوان الجذابة، ويسهل عن طريقها عرض النصوص المتحركة بمختلف أنواع الحركة.

أنواع شاشات TEXT

النوع الأول R  وهي الشاشة التي يتم عن طريقها عرض المحتوى بلون واحد.

النوع الثاني RG وهي من شاشات العرض التي يتم عرض المحتوى عليها بلونين مختلفين.

النوع الثالث RGB وهي الشاشة التي يمكن عرض المحتوى عليها بثلاث ألوان مختلفة.

شاشات عرض الفيديو

شاشة إعلانات متحركة: وهي مجموعة من شاشات عرض الإعلانات الداخلية والخارجية، الهدف من استخدامها العمل على تقديم نص مرئي عن طريق الفيديو أو الصور للسلعة أو المنتج، وتعتبر واحدة من أفضل الأنظمة التسويقية الجديدة التي تعمل على جذب العملاء، بالإضافة إلى العمل على تقديم عروض مباشرة لكافة الأحداث.

وعندما تقرر تركيب شاشة إعلانات متحركة ومضيئة، عليك التعرف على كافة المواصفات التي تحتوي عليها الشاشة والتي تختلف من نوع لآخر، ولكن وفقًا للدقة يتم تصنيف الشاشة من pH 5 وتصل إلى PH 12، وكلما ارتفع الرقم زادت نسبة وضوح الصورة.

شاشات اللمس الإعلانية

هذا النوع من الشاشات التفاعلية يتم العمل عليها عن طريق نظام الأندرويد، وتعتبر الأكثر استخدامًا بين العديد من العملاء، حيث يسهل التحكم فيها عن بعد، في حالة ربطها بالهاتف.

الشاشات الشفافة

هذا النوع من الشاشات الشفافة يعمل على ظهور الخلفية، إذ تكون مناسبة جدًا في الأماكن التي يوجد بها ديكورات خاصة، فلا يكون هناك داعي لظهورها.

 

 

أ

Share this post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

5 × 2 =

Back to Blog